لا سبيل للوصول الا باتباع الرسول



الخميس، 11 يونيو 2009

كاكا فى الريال مدريد


كاكا» يوقع لريال مدريد ٦ سنوات بـ ٩٤ مليون دولار

١٠/ ٦/ ٢٠٠٩

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم بموقعه على الإنترنت أمس «الثلاثاء» أنه ضم لاعب الوسط البرازيلى «كاكا» إلى صفوفه من ميلان الإيطالى.

ووقع كاكا، ٢٧ عامًا، عقدًا لمدة ست سنوات مع ريال مدريد ليصبح أول لاعب ينضم للفريق منذ عودة فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادى فى وقت سابق هذا الشهر.

وذكرت تقارير أن قيمة صفقة انتقال كاكا تبلغ نحو ٦٨ مليون يورو «٩٤.٠٥ مليون دولار». وكاكا موجود حاليًا فى بلاده مع المنتخب البرازيلى لكن ريال مدريد أرسل مسؤولين لمدينة ريسيفى،

ونجح اللاعب فى اجتياز الفحص الطبى بنجاح.ومن المرجح أن يقدم ريال مدريد كاكا رسمياً لوسائل الإعلام فى نهاية الشهر الحالى عقب انتهاء كأس القارات، التى ستقام فى الفترة من ١٤ إلى ٢٨ يونيو الجارى فى جنوب أفريقيا.وقال بيريز لمحطة أوندا سيرو الإذاعية بإسبانيا: «نحن نعمل على بناء فريق جيد.. فريق مهم،

وهذا الأمر بدأ للتو».وقدم ميلان شكره لكاكا على مساهماته مع الفريق، وقال فى بيان بموقع النادى على الإنترنت «يوجه ميلانو الشكر لكاكا البطل والإنسان لمساهماته الحاسمة فى العديد من الانتصارات فى السنوات الست الأخيرة».

وأضاف: «رغم أن خسارتنا جهوده فى الملعب خطيرة، إلا أنه من الممكن تعويض ذلك، لكن سيكون من الصعب جداً سد الفراغ الناجم عن رحيل كاكا الإنسان».

كان كاكا هدفا لريال مدريد منذ مدة طويلة، حين تعهد رامون كالديرون، رئيس النادى السابق، بالتعاقد معه خلال حملته الانتخابية فى ٢٠٠٦ لكنه لم يحقق وعده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق